حول حاسوبك إلى جهاز ألعاب أركاديا

8.8k

تقييم هذا التطبيق

mGalaxy هو برنامج يسمح لك بتحويل حاسوبك إلى جهاز ألعاب أركاديا حقيقي يمكنك أن تقوم عبره بتشغيل آلاف الألعاب المنتمية لعشرات منصات اللعب وأجهزة ألعاب الأركاديا المختلفة.

يمكنك القيام عبر إعدادات mGalaxy بتحديد ما هي أجهزة ألعاب الأركاديا ومنصات الألعاب التي ترغب في استخدامها وتحديد المجلد الذي تُبقي فيه المحاكيات الخاصة بكل منها. وعلى سبيل المثال، فإذا كنت ترغب في اللعب في Super Nintendo وPlaystation، فكل ما عليك فعله هو تفعيلها وتحديد الفهرس الذي ستجد فيه ZSNes وEPSXE (على سبيل المثال لا الحصر).

ويمكنك القيام أيضا عبر إعدادات mGalaxy بضبط إعدادات أي عصى تحكم قمت بوصلها بحاسوبك أو ضبط لوحة المفاتيح ويمكنك أن تغير جلود البرنامج عبر اختيار ألوان وأساليب مختلفة.

وبمجرد دخولك إلى mGalaxy، فستجد واجهة مصممة بشكل مثالي وتسهل عليك البدء في اللعب. وستجد فيها لقطات شاشة مأخوذة من كل لعبة اخترتها، ولائحة تضم أكثر الألعاب التي تلعبها، ومفضلاتك، وهلم جرا.

mGalaxy هو من بين أفضل الخيارات لتحويل حاسوبك القديم، أو Raspberry Pi، أو أي جهاز آخر إلى جهاز ألعاب أركاديا قادر على محاكاة وتشغيل أي لعبة في لمح البصر.
Uptodown X